الشخص الأكثر خمولاً.. من يكون ؟!

 PNA- يشارك أربعة أشخاص هذا العام في المباراة السنوية التي بدأت في الأول من الشهر الجاري للفوز بلقب الشخص الأكثر كسلاً في الولايات المتحدة.
وذكرت وكالة يونايتد برس انترناشيونال (يو بي أي) أن كل ما هو مطلوب من المتبارين الأربعة في المباراة هو مجرد الجلوس لأطول فترة ممكنة على أريكة وبجانبهم كمية من المأكولات الخفيفة كي يأكلوها ومشاهدة البرامج الرياضية على التلفزيون.

بدأت المباراة في الأول من ينايرالحالي عند الساعة الحادية عشرة صباحاً وباستطاعة هؤلاء تناول الاطعمة، ولكن ليس الكحول وسيظلون جالسين في مقاعدهم من دون نوم طوال فترة المباراة.

وسوف يحصل الرابح على جائزة نقدية قدرها 4 آلاف دولار أميركي من ضمنها هدايا قيمتها حوالي ألف دولار لابتياع جهاز تلفزيون جديد وكرسي مريح يمكن تحريكه ليتلاءم مع شكل الجسم واشتراك في خدمة بث محطات تلفزيونية لعام مجانا.

ولن يسمح لهؤلاء بالنوم حتى لدقيقة واحدة أو ترك مقاعدهم إلا للذهاب إلى المرحاض والعودة سريعاًُ إلى أماكنهم وذلك لمرة واحدة كل 8 ساعات فقط.

وحصل على جائزة أكثر الكسالى في أميركا العام الماضي ستان فريدمان، الذي جلس 19 ساعة و48 دقيقة وهو يشاهد البرامج الرياضية على التلفزيون وهو يتناول مأكولات خفيفة بجانبه.

 

Back