هاللو تنشر صور توأم جولي وبيت بـ 15 مليون دولار

Peyamner PNA- تلك هي الصورة التي انتظرها العالم، صورة "نوكس" و "فيفيان" ونحن ننفرد بنشرها ... بهذه الكلمات افتتحت مجلة "هاللو Hello" المتخصصة في أخبار المنوعات والمشاهير تقريرها حول أغلى صورة في العالم والتي بلغ سعرها 15 مليون دولار، في عددها الصادر اليوم "الاثنين"،
 

والصورة لتوأم "براد بيت" و"أنجلينا جولي" المولود قبل 3 أسابيع، كما حمل غلاف المجلة الشهيرة عنوانًا لافتًا وأكثر إثارة ... "العرض الحصري الأكبر ... الصورة الأولى لتوأم براد وأنجلينا" .

 

وذكرت إيلاف ان المجلة قامت بتخصيص ملف بلغ عدد صفحاته 17 صفحة لنشر صور التوأم، وإجراء حوار مطول مع النجمين الشهيرين إصحاب الكاريزما والحضور الإعلامي الطاغي والجاذية الخاصة في عالم هوليوود، مما جعلهما مادة ثرية لملاحقة الصحافة وهدفًا لعدسات المصورين، وهي الكاريزما التي يبدو أنها سوف يتم توريثها لإبنيهما، حيث لم يتجاوز عمر هذا التوأم 3 أسابيع ومع ذلك حصلا على 15 مليون دولار لمجرد إلتقاط صورة لهما .

 

بدورها قالت أنجلينا جولي ... "نحن نعيش في ضجة حقيقية ولكننا لم نفقد القدرة على التحكم في كل ما يحدث لكي نستمتع بحياتنا العائلية" ، فيما أكد "براد بيت" أن فيفيان تشبه والدتها انجلينا في كثير من ملامح الوجه والروح، ونوكس يشبهه هو إلى حد بعيد.

 

يذكر أن معركة طاحنة كانت قد دارت بين عدة مجلات عالمية أبرزها "OK" و " Hello" للحصول على الحق الحصري في نشر صور التوأم، وانتهت المنافسة لصالح المجلة الأخيرة التي دفعت 15 مليون دولار، وهو الملبغ الذي قرر الثنائي الجذاب التبرع بالجزء الأكبر منه للأعمال الخيرية .

Back